دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

تفاصيل 17 ساعة عاشتها إيران في البحث عن رئيسي

الراي نيوز - 17 ساعة ما بين فقدان مروحية إبراهيم رئيسي والعثور عليها لا تزال تثير التساؤلات حتى الآن!

صحيفة "نيويورك تايمز" كشفت عن تفاصيل جديدة حول ما حدث خلال هذه الساعات.

الصحيفة كشفت تفاصيل جديدة عن الرحلة المميتة، مشيرة إلى أن الحكاية بدأت في الساعة الواحدة ظهرا، حين أقلعت مروحية رئيسي بين مروحيتين أخريين، لكن بعد نصف ساعة اختفت!

تهديدات محتملة من الخارج.. والداخل
ومع بدء عملية البحث، بدأ المسؤولون الحكوميون جهودًا حثيثة لحماية البلاد من التهديدات المحتملة من الخارج، وكذلك الاضطرابات في الداخل. وبحسب الصحيفة، فقد وُضع الجيش في حالة تأهب قصوى.

كما وجهت طهران التغطية الإعلامية للحادث، وتحكمت في تدفق المعلومات من خلال حظر أي إشارة إلى وفاة الرئيس.

وبالتزامن تم نشر عملاء أمن بملابس مدنية في شوارع طهران والمدن الكبرى الأخرى لمنع الاحتجاجات.

اجتماع طارئ بمنزل خامنئي
أما عن الموقع الدقيق لمكان سقوط الطائرة، فظل بعيد المنال وفق الصحيفة، الأمر الذي دفع المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي إلى الدعوة لاجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني في منزله. وخلاله نصح أعضاءه بالحفاظ على النظام وإظهار القوة، وفقًا لأحد أفراد الحرس الثوري ومسؤول حكومي.

أول من وصل لمكان الحادث
صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت أيضا أن فرق الإنقاذ توجهت سيرا على الأقدام إلى مكان سقوط الطائرة، إلا أن أول من وصل إلى الموقع كان راكبي الدراجات النارية المتطوعين.

وهناك تم اكتشاف جثتي رئيسي وأمير عبداللهيان متفحمتين بشكل كامل، قبل أن يتم التعرف على جثة الرئيس من خلال خاتمه، ووزير الخارجية بساعته.

العربية

 

 

عدد المشاهدات : ( 388 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .